أدب وفن

أصالة مازالت في قمة السباق بـ90 ألف نسخة.. وحماقي يحاول اللحاق بها.. وماجدة الرومي تنافس

 


ما زال هناك من هو مخلص لنجمه المفضل، ما زال هناك من يفضل شراء الأسطوانة الأصلية، ويترك ساحة تحميل الألبومات من على مواقع الإنترنت لغيره، جمهور أصالة مثلا نجح في أن يجعلها تحتل المرتبة الأولى على مدار ثلاثة أسابيع، حيث حققت هذا الأسبوع 90 ألف نسخة بألبومها «شخصية عنيدة»، وذلك رغم تراجع مبيعاتها 5 آلاف نسخة عن الأسبوع الماضى

من انتاج شركة " بير اميديا" للانتاج الفني ، ويضم عشر اغنيات ، من بينهاأغنية «أساسي»، و«بناء على رغباتك»، و«أنا أحبك»، وفي أسبوعه الثانى استطاع محمد حماقى أن يأتى في المرتبة الثانية بألبومه «من قلبى باغنى» الذى تنتجه شركة «نجوم ريكوردز».

 وقد حقق 75 ألف نسخة متراجعا 10 آلاف نسخة عن الأسبوع الماضي، الألبوم يضم 12 أغنية، تعاون فيه حماقى مع عدد من الشعراء مثل أيمن بهجت قمر، وأمير طعيمة وخالد تاج الدين، ومن الملحنين عمرو مصطفى، ومحمد يحيى وخالد عز وأحمد صلاح حسنى، ومن الموزعين حسن الشافعى وتميم. أما ماجدة الرومي فتأتى في المرتبة الثالثة بألبومها «غزل» حيث وصلت مبيعاته هذا الأسبوع إلى 70 ألف نسخة، فماجدة الرومي عادت إلى المنافسة من جديد بعد مرور ثلاثة أشهر على طرح الألبوم.

 ماجدة الرومي تطرح هذا الألبوم بعد غياب ست سنوات، وقامت هى بكتابة 8 أغنيات من الألبوم الذى يضم 14 أغنية، كما قام بتوزيع جميع أغنياته جان مارى رياشى الذى أنتجه أيضا. وبعد مرور أكثر من ثلاثة أشهر على طرح ألبوم إليسا «أسعد واحدة» ما زالت صاحبته قادرة على حشد كثير من المحبين الذين أوصلوها إلى المرتبة الرابعة، حيث وصلت مبيعاته إلى 65 ألف نسخة، وهو الألبوم الذى أنتجته شركة «روتانا» للإنتاج.

 أيضا ينافس أبو الليف بألبومه «خليك فى النور يا أمور» من خلال خمسين ألف نسخة هذا الأسبوع، حيث زادت مبيعاته خمسة آلاف نسخة عن الأسبوع الماضي، وهو الألبوم الذى صدر قبل شهر رمضان بأيام، ويتعاون فيه أبو الليف مع الشاعر أيمن بهجت قمر، والملحن محمد يحيى

زر الذهاب إلى الأعلى